موريتانيا : بطولة دولية للكرة الحديدة بمشاركة جمعية نادي الداخلة وادي الذهب للكرة الحديدة

الداخلة الرأي :

تحتضن نواكشوط بطولة دولية للكرة الحديدة يشارك فيها أزيد من 190 فريقا من عدد من البلدان منها جمعية نادي الداخلة وادي الذهب للكرة الحديدية ممثلة للمغرب.

ويتبارى في هذه المنافسة الدولية، التي انطلقت أمس، والمنظمة بالتعاون مع الاتحاد الموريتاني للكرة الحديدة، 127 فريقا عن فئة المحترفين، و68 فريقا على مستوى فئة الكبار فوق الخمسين سنة، يمثلون، بالإضافة إلى المغرب وموريتانيا البلد المضيف، السنغال وإسبانيا وفرنسا وألمانيا.

وأكد رئيس جمعية نادي الداخلة وادي الذهب للكرة الحديدة، عبد الصمد لكناوي، أن الجمعية تمثل المغرب في شخص الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية عصبة سوس الصحراء .

وأضاف السيد لكناوي، في تصريح لصحافة، أن الجمعية سبق لها أن شاركت في عدة تظاهرات للعبة بموريتانيا، وأنها تشارك في البطولة الحالية بأربع ثلاثيات في الفئتين، المحترفين وما فوق 50 سنة.

ودعا رئيس جمعية نادي الداخلة وادي الذهب للكرة الحديدية فرق ونوادي موريتانيا والسنغال، وبلدان أخرى، للمشاركة في دوري ينظمه النادي يوم 14 غشت المقبل بمناسبة ذكرى استرجاع وادي الذهب.

وفي سياق مماثل أبرز رئيس الاتحاد الموريتاني للكرة الحديدية، الشيخ ولد حبيب، في تصريح صحفي، أهمية هذه البطولة، التي تنظم على مدى يومين ، على اعتبار أنها ستكون مقدمة لتنظيم بطولات دولية أخرى.



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...