حزب الاستقلال بالداخلة يتصدر نتائج الانتخابات الجماعية والجهوية والبرلمانية ويكتسح الصناديق

 

الداخلة الرأي :صحراء_توذوس_

تمكن الخطاط ينجا وباقي مرشحي حزب الاستقلال، على مستوى جهة الداخلة واد الذهب، من الظفر بالأغلبية المطلقة والساحقة من أصوات الناخبين والمواطنين وذلك حسب النتائج الأولية لعملية الفرز بانتظار إستكمال إحتساب الأصوات بشكل نهائي.

وحسب مصدر مطلع لجريدة “صحراء توذوس” فإن لوائح مترشحي حزب الميزان، أحرزت مراتب جد متقدمة بمختلف الداوئر الانتخابية المتعلقة بالجهة والبرلمان والجماعات بكل من الداخلة وأوسرد، حيث لا تزال اللوائح الانتخابية للميزان تحصد المزيد والمزيد من الأصوات المعبر عنها والتي لا تزال قيد الفرز حاليا.

وأضاف المصدر أن النجاح الكاسح والتاريخي الذي حققه حزب الاستقلال بانتخابات 2021، هو نابع من العمل الدؤوب والجهود الحثيثة والبرامج التنموية التي قام مرشحوه بإطلاقها السنوات الماضية لصالح الساكنة والأهالي ومواطني جهة الداخلة واد الذهب.

وأشار ذات المصدر، إلى النجاح الذي حققه مرشحوا حزب الاستقلال على مستوى جهة الداخلة، مكن من تصدر حزب الاستقلال الاستحقاقات الجارية، وقد شكل ضربة موجعة لمجموعة من الأحزاب المتنافسة رغم أن النتيجة المذكورة، كانت شبه متوقعة نظير التعطاف والتضامن والالتفاف غير مسبوق حول حزب الميزان والخطاط ينجا من طرف الساكنة بجهة الداخلة.



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...