فرع جهة الداخلة للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بالداخلة يعقد لقاء تواصلي مع المدير الجهوي لقطاع الإتصال

الداخلة الرأي:

عقد، أعضاء مكتب الفرع الجهوي للفدرالية المغربية لناشري الصحف، بجهة الداخلة وادي الذهب، زوال اليوم الثلاثاء لقاء المدير الجهوي لقطاع الإتصال بجهة الداخلة وادي الذهب، السيد لبات الدخيل.

وحضر هذا اللقاء أعضاء مكتب الفرع الجهوي للفيدرالية والمدير الجهوي لقطاع الإتصال، حيث تمحور هذا اللقاء الهام الذي يعد أول خطوة لفرع الفيدرالية بعد تأسيسه، مع الإدارة الوصية والمعنية عن قطاع الإعلام، ـ تمحور ـ حول التعريف بالفيدرالية وأعضاء مكتبها الجهوي، وكذا مناقشة آخر التطورات والمستجدات في الساحة الإعلامية الوطنية والجهوية، والإكراهات التي يعانيها الإعلام الجهوي.

كما تمحور هذا اللقاء، حول أهداف الفيدرالية وما لها من إضافة نوعية في المشهد الإعلامي وعلى المقاولات الإعلامية، للرقي بها والدفع بها نحو تحقيق الأهداف، لتطوير الإعلام الجهوي وجعله إعلام مهني محترف يلبي جميع المتطلبات المهنية.

IMG 20210428 WA0001 - أحداث الداخلة - Ahdat Dakhla

وفي كلمة له بالمناسبة، شدد المدير الجهوي لقطاع الإتصال السيد لبات الدخيل بخطوة الفرع الجهوي  للفيدرالية، بعقد أول لقاء له مع الإدارة المعنية بقطاع الصحافة، وكذا مشيدا بأهمية تأسيس الفرع الجهوي لليفدرالية لما له من أهمية في تطوير الإعلام الجهوي وتحسين ظروفه المهنية وكذا تحسين الظروف للمقاولات الإعلامية بالجهة.



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...