الداخلة – وادي الذهب.. زيارة عمل لنادي المسيرين بالمغرب ما بين 25 و27 فبراير الجاري

الداخلة الرأي :

يقوم وفد من نادي المسيرين المغرب، وهو هيئة تضم العديد من رجال الأعمال، بزيارة إلى جهة الداخلة – وادي الذهب خلال الفترة الممتدة من 25 إلى 27 فبراير الجاري، بهدف استكشاف فرص الأعمال.

وذكر بلاغ للمنظمين أن الوفد سيعقد لقاءات مع السلطات المحلية بالجهة، بغية دعم الإقلاع الاقتصادي واكتشاف المؤهلات الاقتصادية وفرص الأعمال.

كما سيبحث الوفد العديد من فرص الاستثمار في مختلف قطاعات النمو، لاسيما السياحة، واللوجستيك متعدد الوسائط، والصيد البحري وتحويل المنتوجات البحرية، وغيرها.

ويتضمن برنامج هذه الزيارة إجراء لقاءات مع رئيس مجلس الجهة، ومدير المركز الجهوي للاستثمار، والمندوب الجهوي للسياحة، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، ورئيس المجلس الجهوي للسياحة.

وسيتوجه أعضاء الوفد أيضا إلى معبر الكركرات الحدودي، وكذا بعض الوحدات الفلاحية والصناعية والسياحية في جهة الداخلة – وادي الذهب، التي مافتئت تؤكد دورها كقطب للسياحة البيئية واللوجستيك والتجارة والتنافسية البحرية.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي المسيرين هو شبكة تضم رؤساء مقاولات ومسيرين من جميع قطاعات الأنشطة.

ويدعم النادي، الذي يشكل فضاء حقيقيا للاجتماعات والتشبيك، اللقاء بين المهنيين والمقاولين والمسيرين والتبادل بين المقاولات وبين البلدان، كما يساهم في خلق فرص للأعمال والشراكة.



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...