[Desktop] 970*90
[Mobile] Banner 300×250

مهلة إضافية لأصحاب المركبات التي يقل وزنها الإجمالي عن 3.5 طن من أجل تجديد أو إنجاز المراقبة التقنية

الداخلة  الرأي

 

أفادت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (نارسا) بأنه تقرر تمكين أصحاب المركبات التي يقل وزنها الإجمالي المأذون به محملة عن 3.5 طن من مهلة إضافية إلى غاية 31 غشت الجاري، من أجل تجديد أو إنجاز المراقبة التقنية.

وأوضحت النارسا في بلاغ، أن هذه المهلة تهم المركبات الحاصلة على محاضر للمراقبة التقنية الدورية المنتهية صلاحيتها ابتداء من تاريخ 18 مارس الماضي أو أصبحت خاضعة للمراقبة التقنية للمرة الأولى ابتداء من هذا التاريخ.

وحسب البلاغ، فإن الاستفادة من هذه المهلة الإضافية مشروطة بتوفر صاحب المركبة على وصل حجز موعد لإخضاع مركبته للمراقبة التقنية قبل 31 غشت 2020 مؤشر عليه من طرف أحد مراكز المراقبة التقنية للمركبات المرخصة أو متحصل عليه من خلال البوابة الإلكترونية https://khadamat.narsa.gov.ma مع تأكيده من لدن المركز المعني، وذلك للإدلاء به عند الاقتضاء.

وأكدت الوكالة أن إقرار هذه المهلة الإضافية جاء بهدف إعطاء الوقت الكافي للمرتفقين الذين لم يتمكنوا من إخضاع مركباتهم للمراقبة التقنية في الوقت المحدد سابقا، داعية المرتفقين المعنيين إلى الإسراع بحجز مواعيدهم لإجراء المراقبة التقنية لمركباتهم قبل 31 غشت 2020.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...
[Mobile] Banner 300×250
[Mobile] Banner 300×250