الوردي يقدم برنامج وزارته

الداخلة الرأي:

أكد الحسين الوردي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس وزيرا للصحة، أول أمس الخميس بالرباط، أن عمل الوزارة سيرتكز على تثمين المخططات والاستراتيجيات التي تمت مباشرتها خلال الولاية الحكومية السابقة.

وقال الوردي، الذي أعرب عن مشاعر الامتنان والتقدير لتجديد الثقة المولوية السامية به، إنه سيعمل بمعية أطر الوزارة على توطيد وتثمين الاستراتيجيات والمخططات التي تم إرساؤها خلال الفترة الحكومية السابقة، وترجمتها على أرض الواقع وكذا على تبسيط الولوج للخدمات الصحية.

كما تعهد الوزير، خلال حفل تم تنظيمه بمقر وزارة الصحة ،بالعمل مع كافة أطر الوزارة على المسائل المرتبطة بالموارد البشرية، وإعطاء أجوبة دقيقة وصريحة من شأنها أن تحدد وتحل المشاكل.

من جهته هنأ المدير العام للوكالة الوطنية للتأمين الصحي جيلالي حازم، الوردي على الثقة المولوية التي حظي بها معتبرا أن قدرات وخبرة الوردي تشكل مؤهلات ستساعده على النجاح في مهامه .

وأبرز في هذا الصدد دور الوزارة في إضفاء دينامية على عمل الوكالة الوطنية للتأمين الصحي مؤكدا أن أطر ومستخدمي الوكالة سيعملون في إطار تعاون وثيق من أجل تنفيذ سياسة الوزارة .

من جهته هنأ الكاتب العام للوزارة عبد العالي البلغيتي العلوي ، السيد الوردي على تجديد الثقة به من لدن جلالة الملك موضحا أن استمرار الوردي على رأس الوزارة سيمكنها من كسب الوقت الذي تتطلبه عملية الانتقال عادة.

وأكد أن الهدف يبقى هو تعزيز الجهود التي بذلت خلال السنوات الخمس الأخيرة ومواصلة دينامية الإصلاح.



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...