ريال مدريد يُحطم آمال جاره الأتلتيكو لثاني مرة ويُتوج بكأس الأذنين للمرة الـ11 في تاريخه

الداخلة الرأي:متابعة

تُوّج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد فوزه على جاره العنيد واللدود، أتلتيكو مدريد بـ5-3 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية.
تمكن ريال مدريد، من حسم الشوط الأول أمام أتلتيكو مدريد، متقدمًا بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا، على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية، بنهائي دوري أبطال أوروبا.
جاء الشوط الأول سريع ومثير بين الفريقين، إلا أن السيطرة والأفضلية في أغلب فتراته مالت للفريق الملكي، الذي تمكن لاعبو من فرض أسلوبهم على رفاق المدرب دييجو سيميوني.
وترجم المدافع سيرجيو راموس سيطرة المرينجي إلى هدف في الدقيقة 15، اثر ضربة حرة مباشرة نفذها كروس، وصلت لراموس الذي لمسها وهي في طريقها في المرمي، إلا أن الهدف يوجد فيه شبهة تسلل.
وتفوق أتلتيكو مدريد في أغلب فترات الشوط الثاني، وأضاع جريزمان ضربة جزاء في الدقيقة 48، احتسبها الحكم بعد عرقلة بيبي لتوريس داخل منقطة الجزاء، ولم تنال ضربة الجزاء الضائعة من معنويات رفاق سيميوني، فضغطوا حتي الرمق الأخير، حتي ابتسمت لهم السماء وسجلوا هدف التعادل في الدقيقة 79 عبر كاراسكو.
ووصل الفريقين إلى الأوقات الإضافية التي لم تعلن عن أي جديد، حتي وصلوا إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لـريال مدريد في النهاية.



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...