برشلونة إلى أين .. ؟؟

الداخلة الرأي:عفراء سعود

في الوقت الذي كان الجميع يجزم بإستحالة أن يؤول الدوري الإسباني لغير البارصا نظرا لإبتعاده عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد بتسع  نقاط ، توالت إخفاقات الفريق الكتالوني، فبعد أن أرغمه فيلاريال على إقتسام النقط في مباراة التي جمعتهم برسم الدورة 30 ، لم يذق بارصا طعم الفوز بعد ذلك ، ليسقط أمام كل من ريال مدريد (2_1) و ريال سوسيداد (1_0) ،  وليجهز عليه فالنسيا بدروه الأحد المنصرم بهدفين لواحد .
وبالرغم من تساوي البارصا مع الأتلتيكو ب 76 نقطة لكلايهما ، فلازال يتصدر البطولة بفارق الأهداف .
نزول مستوى البارصا راجع حسب رأي رومان دومينيك المدرب السابق للمنتخب الفرنسي عبر عنه في تغريدة راجع إلى غياب روح الفريق، فالكل أصبح يلعب لنفسه و بإيقاع بطيء.
لويس إنريكي مدرب البارصا في حديثه للإعلام خلال الندوة الصحفية التي تلت الهزيمة الأخيرة، هنأ لاعبيه على تسييرهم للمبارات و أقر بصعوبة و اختلاف أساليب المنافسين، وقال أن الواجب الآن هو النهوض و متابعة التمارين منذ الغد للفوز باللقاءات الخمس المتبقية لضمان اللقب فالحال لم يعد يسمح بالخطأ و فارق الأمان الذي كان يتمتع به الفريق انجلى.
البارصا إذا في المحك فأي خطأ قد يؤدي بها لفقدان اللقب و الخروج خاوية الوفاض من الموسم مما ينذر بأيام عصيبة على رئيسها بارتوميو.



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...