فيديو: المنتخب الوطني يقلب الطاولة على الرأس الأخضر

الداخلة الرأي:

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على مضيفه “الرأس الأخضر” بهدف دون رد في اللقاء، الذي جمع بينهما عصر اليوم السبت على أرضية الملعب الوطني بـ”برايا”، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم (الغابون 2017).

وسجل الهدف الوحيد للمنتخب المغربي اللاعب يوسف العربي، بعد ضربة جزاء في الدقيقة 26، ليعزز بذلك “أسود الأطلس” صدارتهم للمجموعة السادسة بتسع نقاط وراء الرأس الأخضر الملقب بـ”القروش الزرقاء” بست نقاط، وساوتومي في المركز الثالث بثلاث نقاط، وليبيا في الصف الأخير بصفر نقطة.

وكان منتخب ساو تومي وبرنسيب فاز على نظيره الليبي 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأربعاء الماضي بالملعب الوطني 12 يوليوز في ساو تومي.

وبذلك يكون المنتخب المغربي قد وقّع على انطلاقة إيجابية رفقة الناخب الوطني الجديد، الفرنسي هيرفي رونار، في انتظار مباراة الإياب ضد منتخب الرأس الأخضر، يوم الثلاثاء المقبل، بالملعب الكبير لمراكش.

ولعب المنتخب المغربي بالتشكيلة التالية: منير المحمدي، عبد الحميد الكوثري، مروان دا كوستا، غانم سايس، نبيل درار، منير عوبادي، كريم الأحمدي، امبارك بوصوفة، أسامة طنان (عمر القدوري)، يوسف العربي (خالد بوطيب)، سفيان بوفال (نور الدين أمرابط).



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...