فلسفة مجموعة عكاشةو karl lennart الإجتماعية في مكافحة وباء كوفيد 19 بجهة الداخلة وادي الذهب (فيديو)

الداخلة الرأي /سعيد لعبيدي

 تنزيلا لبرنامجها المحكم المتعلق بإلتزامها بتقديم مساعدات غذائية لمجموعة من الأسر والعائلات الهشة بجهة الداخلة وادي الذهب واصلت أطقم  مجموعة « عكاشة» وkarl lennart ، تنفيذ برنامج المرحلة الرابعة التي إستفادت منها حوالي 500 اسرة في إطار الجهود الرامية من قبل المجموعة للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ومساعدة هذه الفئة المستهدفة للإلتزام بالشروط الوقائية التي أقرتها السلطات المعنية لمكافحة والتصدي للوباء .

وفي ذات السياق تعكف مجموعة عكاشة على تطبيق سلسلة من الإجراءات الصارمة الاحترازية، تماشياً مع قرارات الحكومة الوقائية، وذلك حفاظاً على صحة العاملين داخل المجموعة، في هذه الفترة الحساسة.

هذا،وكانت المجموعة قد قامت بالإنخراط في مبادرة التضامن التي أطلقها الملك بإنشاء « صندوق مكافحة تداعيات جائحة كورونا » بالمساهمة في الصندوق، وتوزيع المواد الغذائية على الأسر المعوزة.

أثناء زيارة الشركة من طرف طاقم « الداخلة الرأي »، تبين أنها تقوم بكل التدابير الاحترازية من تعقيم، ونظافة، وتجنب الازدحام بين العمال، وذلك لحماية صحة موظفيها المعبئين داخل المصنع وفي الميدان من أجل ضمان تزويد الأسر المعوزة بالمنتجات الغذائية « .

المسؤول عن التواصل يالمجموعة، يقول إن مجموعة عكاشة قامت بحزمة من التدابير، لحماية العاملين داخل شركات المجموعة وتحسيسهم بخطورة الفيروس، ووضع تدابير وقائية، قبل دخول مبنى المؤسسة، من قياس درجة حرارة الموظفين، والتعقيم الكلي لهم، ومنع زيارة كل الوافدين داخل الشركة.

وتابع مسؤول التواصل إن المؤسسة قد تبنت فلسفة إجتماعية وطنية من خلال المساهمة في صندوق مواجهة فيروس كورونا ، كما تم توزيع قفف على العائلات المعوزة ، ببرنامج إستباقي مقسم على اربعة مراحل إستفادت منها حوالي 500أسرة تمت مواكبتها طيلة فترة الحجر الصحي وحالة الطوارئ التي عاشتها البلاد بسبب كوفيد19 من خلال برمجة خاصة للمواد الأساسية.

يشار أن مجموعة عكاشة وkarl lennart ، ساهمت بحوالي 60 طن من المواد الغذائية، لتوزيعها على حوالي 500 عائلة طيلة شهرين ،من الأسر التي تعاني جراء تبعات هذه الجائحة التي تمر منها بلادنا.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...