رسميا..الجامعة تعلن البوسني خليلوزيتش مدربا للمنتخب الوطني

الداخلة الرأي:

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عشية اليوم الخميس 15 غشت الجاري  البوسني وحيد  خليلوزيتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني المغربي خلفا للفرنسي هيرفي رونار.
وقال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في ندوة صحفية عقدها بمقر الجامعة بالرباط مخاطبا المدرب الجديد للمنتخب”المغاربة والجامعة يتمنون لك حظا موفقا ولك منا كل الدعم والمساندة”
وأضاف لقجع”هدفنا كما تعلمون واحد وهو المنافسة والظفر بالألقاب على المستوى القاري وأن نجعل من مشاركة المنتخب الوطني مشاركة فعالة وذات مردودية”.
من جهته عبر المدرب الجديد للمنتخب المغربي  عن سعادته لخوض هذه التجربة مع المنتخب الوطني المغربي خاصة وأنه سبق له تدريب فريق للرجاء البيضاوي .
وقال المدرب البوسني،” لي الشرف أن أتحمل مسؤولية تدريب المنتخب الوطني المغربي وهي مسؤولية كبيرة اتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع وهذا تحد كبير بالنسبة لي”.
وأضاف المدرب الجديد” لم أنس أبدا مسيرتي مع فريق الرجاء البيضاوي في المغرب كانت تجربة رائعة وبخصوص تدريبي للمنتخب المغربي فأنا جد فخور ومتشوق لبداية هذه المغامرة”.
وكان موقع القناة الثانية قد عاين صباح اليوم المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش  بإحدى فنادق عاصمة الرباط رفقة مصطفى حجي، الدولي السابق ومساعد مدرب المنتخب الوطني السابق هيرفي رونار.
وسبق خليلوزيتش  الذي أنهى تجربته مؤخرا مع فريق نانت الفرنسي خوض تجربة التدريب في المغرب، حيث سبق له قيادة فريق الرجاء البيضاوي إلى تحقيق لقب مسابقة دوري أبطال إفريقيا سنة 1997.
كما أشرف المدرب البوسني على تدريب المنتخب الجزائري من 2011 حتى 2014 وقاده إلى بلوغ ثمن نهائي كأس العالم 2014 للمرة الأولى في تاريخه .



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...