والي جهة العيون بكرات يستقبل ‎السفراء المعينين على رأس سفارات المملكة

الداخلة الرأي:متابعات

حل وفد دبلوماسي مغربي رفيع، صبيحة اليوم الأربعاء، بمطار العيون الحسن الأول، وذلك في إطار زيارة للمدينة تمتد إلى غاية مساء اليوم الأربعاء.

ويضم الوفد الدبلوماسي الذي حط الرحال بالعيون سفراء المملكة المغربية المعينين على رأس سفارات المملكة بالعديد من دول العالم في أواخر يونيو الماضي.

وإلتقى ممثلو السلك الدبلوماسي المغربي والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بكرات، حيث قدم لهم عرضا دقيقا حول الوضع السياسي والإقتصادي والإجتماعي بالمنطقة والسعي الدؤوب الذي يتملك مختلف المتدخلين لتحقيق إقلاع إقتصادي غير مسبوق على مستوى جهات المملكة الجنوبية.

وبسط عبد السلام بكرات أمام ممثلي السلك الدبلوماسي المغربي الخمسة عشرة المعتمدين معطيات مستفيضة إستحضر فيها المنجزات على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء والجهود المبذولة لتحقيق إنتظارات وطموحات الساكنة والتفاعل الإيجابي معها.

ومن المرتقب ان يتحول السفراء المغاربة إلى مقر بلدية العيون لعقد اجتماع مع ممثلي الجماعة الحضرية للعيون وكذا جهة الغيون الساقية الحمراء سعيا للوقوف والإلمام بالطفرة التنموية على مستوى جهة العيون، وتكوين تصور شامل حول الوضع السوسيو إقتصادي بالمنطقة.



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...