تعرف على التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني أمام نظيره الإيفواري

الداخلة الرأي:متابعة

من المتوقع أن يقوم الناخب الوطني، هيرفي رونار، بمجموعة من التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي ستخوض لقاء اليوم أمام منتخب الكوت ديفوار، على أرضية ملعب السلام انطلاقا من الساعة السادسة مساء، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا مصر 2019.

ووجد المنتخب الوطني صعوبات كثيرة على مستوى التنشيط الهجومي في المباراة الماضية، وهو ما دفع بالمدرب الفرنسي للتفكير في حلول بديلة خاصة على مستوى وسط الميدان حيث حاول البحث عن العناصر الأكثر قابلية على مزاوجة الأدوار الدفاعية والهجومية.

وأكد الناخب الوطني خلال الندوة الصحافية، التي عقدها أمس الخميس بقاعة الندوات التابعة لملعب السلام، أنه سيزج بلاعب أياكس أمستردام، نصير المزراوي، كأساسي خلال مواجهة اليوم إلا أنه لم يحدد المركز الذي سيشغله، ليفتح المجال أمام العديد من الاحتمالات خاصة وأن اللاعب شغل خلال الموسم الأخير مع الفريق الهولندي مجموعة من المراكز من بينها؛ ظهير أيمن، ظهير أيسر ووسط ميدان دفاعي.

وبناء على كواليس الحصص التدريبية التي خاضها المنتخب الوطني في الأسبوع الأخير بملعب حرس الحدود، إضافة إلى تصريحات رونار في الندوة الصحافية والتشكيلة التي لعبت لقاء ناميبيا، يمكن توقع دخول رونار بالتشكيلة الآتية:
 
 بونو/ بنعطية/ سايس/ درار/ حكيمي/ الأحمدي/ بلهندة/ المزراوي/ زياش/ أمرابط/ النصيري



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...