الجنرال حسني بنسليمان يغادر اللجنة الأولمبية والعرايشي خليفته

الداخلة الرأي:

بات مؤكدا أن يغادر الجنرال حسني بنسليمان اللجنة الأولمبية الوطنية، التي يرأسها منذ سنة 1993، وحسب ما كشفته يومية “المساء”، فإنه كان ينتظر الضوء الأخضر للمغادرة، وهو ما حصل عليه أخيرا.
وذكرت اليومية ذاتها، أن التوقعات تشير إلى احتمال أن يخلفه فيصل العرايشي الذي يشغل منصب رئيس الجامعة الملكية المغربية للتنس.
وكانت اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية قد أعلنت مؤخرا، عن موعد جمعها العام العادي والانتخابين بعد انتظار تجاوز ستة أشهر، منذ عقد الجمع العام غير العادي لأجل ملاءمة وتحيين النظام الأساسي، وفق لمقتضيات قانون التربية البدنية والرياضة 30-09، وخاصة توجيهات اللجنة الأولمبية الدولية.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...