الوفد الوزاري بالريف يلغي زيارته إلى الناظور في آخر لحظة

الداخلة الرأي:
ذكرت مصادر إعلامية بالريف أن زيارة الوفد الوزاري التي كانت مقررة إلى مدينة الناظور بعد ظهر اليوم الأربعاء قد ألغيت في آخر لحظة لأسباب مجهولة..
و أضافت المصادر أن وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت سيحضر وحيدا إلى الناظور و سيترأس على الساعة الثالثة و النصف لقاء بمقر عمالة الناظور يجمع المنتخبين و فعاليات المجتمع المدني..
هذا و كانت عمالة الناظور تستعد لزيارة الوفد الحكومي و كان من المبرمج أن يقوم الوفد بزيارات ميدانية لعدة اوراش بالإقليم قبل أن يتم إلغاء الزيارة.
وكان الوفد الوزاري الهام قد وصل مدينة الحسيمة يوم الاثنين للوقوف على المشاريع التنموية بالمدينة وكذا التجاوب مع مطالب الساكنة .



