أساتذة متعاقدون يتلقون أجورا مضاعفة عن طريق الخطأ

الداخلة الرأي:
يبدو أن العديد من الأساتذة المتعاقدين مع وزارة التربية الوطنية قد تلقوا تعويضات جزافية غير متوقعة مقابل العمل مع الوزارة .
وكشفت يومية ” المساء ” ، أن بعض الأساتذة المتعاقدين بجهة سوس تم التواصل معهم من طرف المصالح المعنية بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بسوس من أجل العمل على استرجاع المبالغ المالية التي وصلت إلى حساباتهم البنكية عن طريق الخطأ، الأمر الذي أثار استغراب بعضهم.
و أوضحت ذات اليومية في عددها الصادر اليوم الخميس، أن هذه الواقعة خلقت حالة من الارتباك داخل المصلحة المعنية، كما أثارت القضية العديد من الأسئلة حول الطريقة التي يتم بها تدبير هذه العملية.



