مجموعة لفناير تحل بالداخلة هذا المساء لهذه الغاية

الداخلة الرأي: سعيد لعبيدي
علمت الداخلة الرأي من مصادر مقربة من راديو مارس ، أن مجموعة فناير الشهيرة بالمغرب ستحل هذا المساء بجوهرة الأطلسي الداخلة .
ذات المصادر أكدت أن مجموعة لفناير تأتي زيارتها للداخلة في إطار برنامج “نجم الصحراء” في نسخته الثالثة المنظم من طرف راديو مارس بالجهات الجنوبية الثلاث.
وحري بالذكر أن المجموعة ستحيء سهرتين بعروسة الجنوب , الأولى ستشهدها ساحة الحسن الثاني بالقرب من تذكار شبه الجزيرة ليلة الجمعة،أما السهرة الثانية فستحييها مجموعة لفناير بساحة الوحدة قرب وكالة بريد المغرب مساء ليلة السبت .



