محمد حصاد يستعد لمغادرة الحكومة و لفتيت أبرز المرشحين لخلافته

الداخلة الرأي:
يستعد وزير الداخلية محمد حصاد بعد أن وضعت حرب الانتخابات أوزارها لمغادرة الوزارة قبل انقضاء فترة تصريف الأعمال لأسباب خاصة.
وغادر وزارة تصريف الأعمال الحالية 12 وزيرا، بسبب حالة التنافي بعد حصولهم على مقاعد برلمانية في انتظار تشكيل الحكومة .
وفي انتظار تشكيلة حكومة عبد الإله بنكيران الجديدة ، كشفت مصادر مطلعة أن حصاد سيغادر الوزارة لأسباب خاصة وليس للأمر علاقة بالصدام الذي وقع خلال الانتخابات التشريعية الأخيرة التي قال حصاد عشية الإعلان عنها إن العدالة والتنمية تسرع في إعلان النتائج وكأنه لايثق في وزارة الداخلية .
و قالت صحيفة الصباح في عدد الجمعة، أن أحد الواليين عبد الوافي لفتيت الذي ارتبط اسمع بقضية خدام الدولة أو محمد اليعقوبي بات مرشحا لشغل منصب وزير الداخلية في حكومة بنكيران الثانية.



