الملك محمد السادس يشيد بإشراف الداخلية على الإنتخابات

الداخلة الرأي:متابعة
أشاد الملك محمد السادس اليوم الجمعة في افتتاح الدورة الاولى من السنة التشريعية الاولى من الولاية التشريعية العاشرة بإشراف وزارة الداخلية على حسن تسيير و تدبير الإنتخابات.
واعتبر الملك محمد السادس أن المرحلة التشريعية المقبلة أكثر أهمية لأنها تقتضي الإنكباب على القضايا المهمة للمواطنين و تحسين الخدمات ” لأن الهدف هو خدمة المواطن و لن يبقى للعمل السياسي جدوى و أهمية إذا كان عكس ذلك” يقول الملك.



