بالصور.. الملك يلتقط صورا مع مواطنين بعد تعيين بنكيران

الداخلة الرأي: متابعة
بعد استقباله عبد الإله ابن كيران، وتعيينه رئيسا للحكومة المقبلة، ظهر الملك محمد السادس بـ »لوك كاجوول » في شوارع البيضاء يقود سيارته » الكات كات » بنفسه. ولم يتردد كعادته في أخذ الصور مع ساكنة المدينة.
حيث تناقل رواد المغرب الأزرق، صورة شابة من البيضاء، كانت قد صادفت الملك في جولته المسائية والتقطت صورة معه .



