إتحاد المعطلين الصحراويين ببوجدور يرفع وتيرة أشكاله النضالية

الداخلة الرأي:متابعات
نظم اتحاد المعطلين الصحراويين ببوجدور وقفة سلمية يوم الاثنين 23 نونبر 2015 في حدود الساعة السادسة مساءا، عرفت حضورا مكثفا لمنتسبي الإتحاد، حيث تخللها ترديد شعارات منسجمة مع المطلب الأساسي المتمثل في التوظيف المباشر، إلى جانب تشبثهم بحقهم في الإدماج الفوري في أسلاك الوظيفة العمومية وشبه العمومية.
في نفس السياق أعلن الإتحاد تضامنه اللامشروط مع جل الفعاليات المعطلة بالمدن الصحراوية، داعية إياها إلى رص الصفوف نحو تحقيق المنشود.
حري بالذكر ان إتحاد المعطلين الصحراويين ببوجدور رفع من وتيرة أشكاله النضالية من خلال احتجاجه للمرة الثانية تواليا في غضون 3 أيام.



