تعيين عامل جديد على هذا الإقليم

الداخلة الرأي: متابعات

 

عين محمد سمير الخمليشي عاملا جديدا على إقليم الجديدة، خلفا لمحمد الكروج الذي عين مؤخراً مديرا عاما للوكالة الوطنية لتقنين الأنشطة المتعلقة بالقنب الهندي بالنيابة.

العامل الجديد على إقليم الجديدة ، من مواليد 1965 ، و سبق أن عينه الملك محمد السادس عاملا ملحقا بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية.

وبدأ محمد سمير الخمليشي، وهو دكتور في الطب وحاصل على ماستر متخصص في تدبير المرافق العمومية من المعهد العالي للتجارة وتدبير المقاولات وعلى ماستر في تدبير الأعمال، مساره المهني في مجال الطب العام سنة 1995، قبل أن يتولى مهام رئيس مصلحة بالمكتب البلدي لحفظ الصحة لعمالة الرباط، ثم مهام طبيب مساعد المنسق الجهوي للصحة والسلامة لجهة الرباط-سلا-زمور-زعير خلال الفترة الممتدة ما بين سنوات 1998 و2005، ثم مكلفا بمهمة لدى والي نفس الجهة، إلى غاية تعيينه مديرا للمركز الاجتماعي لعين عتيق سنة 2006.

وابتداء من سنة 2010، عين محمد سمير الخمليشي مديرا لمؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان للحماية الإجتماعية – عين عتيق، وهي المهام التي ظل يشغلها إلى غاية 22 يوليوز 2015، تاريخ تعيينه في مهام كاتب عام ملحق بولاية الدار البيضاء.

وحظي محمد سمير الخمليشي بثقة الملك محمد السادس حيث عينه عاملا على عمالة مقاطعات الدار البيضاء-أنفا بتاريخ 6 فبراير 2016، ثم عاملا ملحقا بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية ابتداء من تاريخ 20 غشت 2018.



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...