بطولة إسبانيا الكرة القدم : ريال مدريد يفوز على اسبانيول ( 4-0 ) ويتوج بلقبه الخامس والثلاثين

Okالداخلة الرأي:

توج فريق ريال مدريد بلقبه الخامس والثلاثين في الدوري الإسباني لكرة القدم عقب فوزه اليوم السبت برباعية نظيفة على ضيفه إسبانيول برشلونة برسم منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من اللغيا.

وتناوب على تسجيل رباعية الريال كل من البرازيلي رودريغو ثنائية (33 و43)، أسينسيو (55) والبديل الفرنسي المتألق كريم بنزيمة (81) أهداف المباراة.

وقبل أربع مباريات من نهاية الموسم، لم يعد أي فريق قادرا على اللحاق بالنادي الملكي الذي رفع رصيده الى 81 نقطة، وبات على بعد 18 من برشلونة الذي بإمكانه فقط تقليص الفارق الى 15 نقطة الاحد.

واستعاد ريال مدريد اللقب الذي خسره العام الماضي لصالح جاره أتلتيكو بعد أن حققه في 2020 بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وبات ريال مدريد أول فريق يحسم اللقب قبل أربع مراحل من نهاية الموسم منذ عام 1990 عندما حقق هو بالذات هذا الإنجاز.

ودخل فريق العاصمة المباراة على ملعب “سانتياغو برنابيو” وهو بحاجة الى التعادل فقط لحسم اللقب بغض النظر عن نتائج المباريات الاخرى، وبات على بعد 15 نقطة عن إشبيلية الثاني و18 عن برشلونة الثالث الذي يلعب غدا الاحد مع ريال مايوركا.

ورغم نشوة الفوز، لن يتأخر ريال مدريد لتحويل تركيزه الى دوري أبطال أوروبا الاربعاء المقبل للمباراة القمة المرتقبة في اياب الدور نصف النهائي ضد مانشستر سيتي بعد خسارته المثيرة يوم الثلاثاء الماضي 4-3 في ملعب “الاتحاد” بمانشستر .



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...