[Desktop] 970*90
[Mobile] Banner 300×250

السفير الأمريكي بالرباط يزور عبد اللطيف الحموشي و يصف المغرب بالبلد الآمن و الواعد

الداخلة الرأي : متابعة

 

في أعقاب انتهاء مهامه كسفير للولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة المغربية. زار السفير الأمريكي بالرباط، ديفيد توماس فيشر، الذي كان مصحوبا بزوجته يوم أمس الاثنين عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني بمقر المديرية.

و من قلب مقر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني عبر السفير الأمريكي عن اعتزازه للعلاقات التي جمعت بين الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المغربية في عدد من المجالات، سيما في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة العابرة للحدود الوطنية.

 

وعبر السفير الأمريكي، عن فخره واعتزازه بالدور الذي لعبه في قضية الصحراء المغربية ودعم مبادرة الحكم الذاتي، وبكونه أول سفير للولايات المتحدة الأمريكية يزور رسميا الأقاليم الجنوبية للمملكة، كما أبدى امتنانه للمغرب وإشادته بمستوى التعاون المتميز الذي يجمع المملكة المغربية والولايات المتحدة الأمريكية في مختلف المجالات والميادين، وفي طليعتها التعاون الأمني في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة العابرة للحدود الوطنية.

وشدّد السفير الأمريكي خلال هذه الزيارة الودية على التنويه بالمملكة المغربية التي وصفها بالبلد “الآمن والواعد”، متمنيا للشعب المغربي مزيدا من الازدهار والرقي والرفاهية.





شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...
[Mobile] Banner 300×250
[Mobile] Banner 300×250