بالفيديو : والي الجهة يعطي انطلاقة أشغال تهيئة كورنيش أم لبوير و مدخل مدينة الداخلة و تسليم شاحنات وعربات لفائدة بلدية الداخلة بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال

الداخلة الرأي

 

تم، اليوم الأربعاء، إعطاء انطلاقة سلسلة من المشاريع التنموية المبرمجة  بالجماعة الحضرية الداخلة التابعة لإقليم وادي الذهب، بمناسبة الذكرى الخامسة والستين لعيد الاستقلال، بهدف تعزيز الدينامية التنموية التي تشهدها الجهة.

وهكذا، أعطى والي جهة الداخلة – وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب لمين بنعمر، رفقة رئيس المجلس الجهوي الخطاط ينجا ورئيس المجلس البلدي سيدي صلوح الجماني  وعدد من رؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين وشخصيات مدنية وعسكرية على انطلاقة أشغال تهيئة كورنيش أم لبوير، الذي سيتم إنجازه على مدى 12 شهرا بكلفة مالية بلغت 30 مليون درهم.

كما أعطى السيد بنعمر انطلاقة أشغال تهيئة مدخل مدينة الداخلة، الذي سيتم إنجازه على مدى 10 أشهر بكلفة إجمالية بلغت أزيد من 11 مليون و826 ألف درهم.

وبهذه المناسبة، أشرف الوالي على تسليم شاحنات وعربات لفائدة الجماعة الترابية للداخلة، بلغت كلفتها الإجمالية أزيد من 10 ملايين و357 ألف درهم، بهدف تجديد وتعزيز أسطول حظيرة السيارات الجماعية في قطاعات التطهير الصلب والسائل والمصالح الجماعية.



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...