تدشين مركزين للأنشطة التجارية والخدمات بكل من العركوب الجديد ومركز بئر انزران بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال

الداخلة الرأي

 

تم، اليوم الأربعاء، تدشين وإعطاء انطلاقة سلسلة من المشاريع التنموية المبرمجة بعدد من الجماعات التابعة لإقليم وادي الذهب، بمناسبة الذكرى الخامسة والستين لعيد الاستقلال، بهدف تعزيز الدينامية التنموية التي تشهدها الجهة.

وهكذا، أشرف والي جهة الداخلة – وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب لمين بنعمر، رفقة رئيس المجلس الجهوي الخطاط ينجا وعدد من رؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين وشخصيات مدنية وعسكرية، على تدشين مركزين للأنشطة التجارية والخدمات بكل من العركوب الجديد ومركز بئر انزران، بكلفة إجمالية بلغت على التوالي 08 و07 ملايين درهم.

ويضم هذان المشروعان، اللذين تم إنجازهما على مدى 12 شهرا بشراكة بين وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة ووكالة الجنوب وولاية الجهة وجماعتي العركوب وبئر انزران، محلات تجارية ورواقين للمطاعم وقاعتين متعددتي الاستعمال وقاعات للصلاة وغرف ومرافق للمعدات التقنية، وفضاءات خارجية.

وقام والي الجهة والوفد المرافق له بتدشين ثقب مائي عميق (1500 متر) بإمطلان، تم إنجازه في إطار اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب والجماعة الترابية لبئر انزران، على مدى 12 شهرا وبكلفة مالية بلغت أزيد من 12 مليون و666 ألف درهم.



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...