تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد المعينين بإقليم وادي الذهب

الداخلة : الإثنين 23 سبتمبر 2019 14:16



أضيف في 15 غشت 2019 الساعة 14:59

تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد المعينين بإقليم وادي الذهب


الداخلة الرأي:

 

نظم اليوم ، الخميس ، بمقر ولاية جهة الداخلة وادي الذهب حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد ، الذين تم تعيينهم مؤخرا في إطار الحركية التي شهدتها الإدارة الترابية على الصعيد الوطني.

وتميز حفل التنصيب ، الذي ترأسه والي جهة الداخلة وادي الذهب عامل اقليم وادي الذهب ، السيد لمين بنعمر، بحضور رئيس الجهة السيد الخطاط ينجا و رؤساء المجلس المنتخبة  ، وممثلين عن السلطات المدنية والعسكرية الجهوية والإقليمية.  


ويتعلق الأمر بكل من، "زكرياء المرابط" الذي كان يشتعل بالناظور ومزداد بالعرائش, و "يوسف حسام ختيم" مزداد ب"سيدي قاسم" وكان يشتغل ب"ايفران" وتم تعيينه بقيادة ميجيك، و "عمر نبيل" الذي سبق له إجتياز تدريب بمدينة الداخلة لمدة 6 أشهر.

وفي كلمة له بالمناسبة ، أوضح السيد لمين بنعمر، ان هذه الحركية تروم بلورة منظور فعال ، وخلق دينامية متجددة في الإدارة الترابية ، كما انها تعكس تنزيل المقاربة الجديدة لتدبير الكفاءات والمسارات الخاصة برجال السلطة من مختلف المستويات.






وأكد أن هذه الحركية من شأنها أن تضخ دماء جديدة ، وأن تخلق حيوية متجددة في جسم الإدارة الترابية ، مذكرا رجال السلطة الجدد بأهمية الحرص على التنزيل الفعلي للمفهوم الجديد للسلطة الذي أكد عليه جلالة الملك محمد السادس ، والقائم بالخصوص على ترسيخ مبادئ وأسس دولة الحق والقانون ، وضمان ورعاية الحريات الفردية والجماعية ، وتحقيق السلم الاجتماعي .

ودعا والي الجهة رجال السلطة إلى العمل على ترسيخ أسس اللامركزية ، كما شدد على ضرورة السعي للملامسة الميدانية لقضايا ومشاكل المواطنين والانكباب على دراستها وإيجاد الحلول المناسبة لها ، فضلا عن العمل من اجل حماية المجتمع من مخاطر الانحلال والتعصب.

وبعدما أهاب بمختلف المتدخلين والشركاء من منتخبين ومجتمع مدني وباقي الفعاليات المحلية بالعمل يدا في يد مع رجال السلطة من اجل تحقيق الصالح العام ، أعرب السيد لمين بنعمر عن تشكراته لمختلف رجال السلطة الذي سبق لهم أن اشتغلوا تحت امرته في ولاية جهة الداخلة وادي الذهب ، والذين تمت ترقيتهم أو إلحاقهم بمناصب جديدة ، متمنيا لهم التوفيق والسداد في مهامهم الجديدة.

 



أضف تعليقك على المادة
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
اللجنة الجهوية لحقوق الانسان الداخلة أوسرد تنظم دورة تكوينية لفائدة هيئات المجتمع المدني العاملة بالجهة
الداخلة : تفاصيل اجتماع خصص لتمويل وإنجاز برامج التنمية المندمجة للجهة بالعديد القطاعات الحيوية
التحاق حوالي 29 ألف تلميذ بالمؤسسات التعليمية برسم الموسم الدراسي 2019-2020 بجهة الداخلة
جهة الداخلة - وادي الذهب.. استفادة أزيد من 13 ألف تلميذ من المبادرة الملكية ''مليون محفظة''
عمر العلوي نائب رئيس المجلس الجهوي للسياحة بجهة الداخلة يتسلم الكأس الدولية لبطولة '' PADEL ''
المحجوب المكي عضو المجلس الوطني.. ينتفض ضد رئيس تنظيم الشبابي على مستوى الجهة
إقليم أوسرد : حفل الإفتتاح الرسمي للموسم الدراسي 2020/2019 بمركز بئركندوز
جهة الداخلة - وادي الذهب.. نحو إرساء نظام جهوي للمعلومات البيئية والتنمية المستدامة
وزارة التجهيز تطلق رسميا طلب عروض لبناء ميناء الداخلة الأطلسي
الداخلة : تستضيف المحطة الخامسة من المشاورات الجهوية حول الدراسة المتعلقة باستراتيجية تدخل الوكالة الوطنية للتجديد الحضري