تنظيم الحفل الختامي لنهاية السنة الدراسية 2018-2019 من طرف النادي البيئي والصحي للإعلام بثانوية الامام مالك التأهيلية بالداخلة

الداخلة : الخميس 22 أغسطس 2019 06:11



أضيف في 15 يوليوز 2019 الساعة 15:14

تنظيم الحفل الختامي لنهاية السنة الدراسية 2018-2019 من طرف النادي البيئي والصحي للإعلام بثانوية الامام مالك التأهيلية بالداخلة


الداخلة الرأي:مراسلة

 

في يومه السبت 11 يوليوز الجاري على الساعة الرابعة مساءاً برحاب المؤسسة، نظم النادي البيئي والصحي للإعلام بثانوية الامام مالك التأهيلية بدعم من جمعية اباء واولياء التلاميذ، هذا الحفل الذي ترأسه السيد مدير الثانوية مصطفى العجوري، وأطره وأشرف عليه منسق النادي الاستاذ الحسين مسكور، شارك فيه اعضاء النادي وتلميذات وتلاميذ ثانوية الامام مالك التأهيلية، وحضره رئيس مصلحة الشؤون التربوية والتخطيط والخريطة المدرسية وممثل المديرية الاقليمية بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الداخلة وادي الذهب السيد البشير الغردكي و ممثل جمعية اباء واولياء التلاميذ السيد صالح هدارة وأساتذة وتلميذات وتلاميذ المؤسسة .

استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبترديد النشيد الوطني. وفي كلمته بالمناسبة رحب السيد مدير ثانوية الامام مالك التأهيلية بالأطر التربوية والإدارية للمؤسسة وبكافة الحاضرين من التلميذات والتلاميذ، كما نوه بالجهود التي يبذلها الجميع وعلى كافة المستويات خدمة للشأن التربوي وللأجيال الناشئة. كما نوه بالجهود التي يبذلها منسق النادي ورؤساء اللجان وجميع أعضاء على طول السنة وعلى جودة أنشطته ومساهمته الفعالة في الحياة المدرسية. كما قدم عرض حول النتائج المحصل عليها في مختلف المستويات خلال هذه السنة. وبعدها وزعت الكلمة على السيد الحارس العام للخارجية عبد الله زبير والأستاذ محمد الدقاق والأستاذ يوسف باغنجا.





وتخللت النشاط فقرات المرح والضحك والترفيه تناول خلالها المشاركون الذين أبدعوا بأصواتهم الرائعة الأناشيد والشعر والاغاني الملتزمة والبيتبوكس وتدخلات هادفة للمشاركين نالت اعجاب الحاضرين. كما قدمت فرق من المؤسسة عروض مسرحية تواصل معها الحاضرين.
وفي ختام هذا الحفل الكبير القى منسق النادي الأستاذ مسكور الحسين كلمة شكر وتقدير لكل أعضاء النادي وجميع المشاركين في انشطته. والبالغ عددهم 35 تلميذ وتلميذة. وتم تتويجهم بشواهد التقدير.
واختتم الحفل بأخذ صور تذكارية الشيء الذي ترك انطباعا طيبا ومؤثرا لدى الحاضرين قبل أن يدعى الجميع إلى حفل شاي منظم على شرفهم.
وقبل مغادرة المؤسسة انخرط الجميع بروح عالية من المسؤولية في حملة تنظيف وإعادة ترتيب مختلف المرافق وأجهزة المؤسسة.

 


 



أضف تعليقك على المادة
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
بلاغ صحفي : الداخلة تحتضن مهرجان وادي الذهب إحتفاءا بالفن و الثقافة و الشباب
الداخلة تحتضن فعاليات مهرجان وادي الذهب في نسخته الأولى بحضور نجوم الفن فالمغرب وموريتانيا
سفينة عملاقة ترسو بميناء الداخلة إستعدادا لإطلاق خط تجاري صوب موانئ وطنية ودولية
بالفيديو .. لحظة إنقـلاب شـاحنة محـملة بأطـنان مـن السردين بـمدخل مـيناء الـداخلة
بالفيديو : رئيس الجهة الخطاط يستقبل أباء واولياء الطلبة الناجحين في إمتحان ولوج جامعة محمد السادس لعلوم الصحة بالدارالبيضاء
تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد المعينين بإقليم وادي الذهب
انطلاق منافسات الدورة الخامسة لتظاهرة ''الداخلة داون وايند تشالنج'' للألواح الشراعية الطائرة
الداخلة.. تدشين وإعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع التنموية بمناسبة الذكرى الـ 40 لاسترجاع إقليم وادي الذهب
المندوب السامي لقدماء المقاومين يسلم رئيس جهة الداخلة الخطاط وساما شرفيا منحه إياه الاتحاد العربي للمحاربين القدامى وضحايا الحرب.
ذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب محطة بارزة في مسار الكفاح الوطني المجسد للإرادة بين العرش والشعب