سرقة 20 مليونا من سيارة مسؤول بوزارة الداخلية برتبة عامل

الداخلة : الأحد 20 أكتوبر 2019 13:58



أضيف في 4 يوليوز 2019 الساعة 14:35

سرقة 20 مليونا من سيارة مسؤول بوزارة الداخلية برتبة عامل


الداخلة الرأي:الصباح

 

نجح أمنيون مزيفون بسلا، أخيرا، في السطو على مبلغ 20 مليونا من سيارة مسؤول بوزارة الداخلية، برتبة عامل، يشغل رئيس مصلحة بملحقة الوزارة بحي الرياض بالعاصمة، ولاذوا بالفرار نحو وجهة مجهولة، ما تسبب في حالة استنفار أمني قصوى، وسط مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني بالمدينة.

وأوضح مصدر “الصباح” أن العامل ربط الاتصال بمصالح أمن سلا، وسجل شكاية لديها، بأن سيارته ذات الدفع الرباعي تعرضت للكسر والاستيلاء على المبلغ المالي بحي اشماعو، غير بعيد عن مدرسة الشرطة ببوقنادل، كما دخلت مصالح الدرك الملكي وأجهزة أمنية أخرى على الخط لحل لغز العملية، بعدما تبينت احترافية الجناة أثناء تنفيذ العملية.
واستنادا إلى المصدر ذاته، كلف المشتكي محاميا بهيأة الرباط بتتبع أطوار القضية، مضيفا أن الأمن والدرك لم يصلا بعد إلى الجناة، الذين نجحوا في التسلل عبر دواوير بين القنيطرة وسلا، ولم يظهر لهم أثر، مستغلين جنح الظلام، إذ استفسر حارس ليلي المجهولين عن سبب عبثهم بسيارة المسؤول في الداخلية، فقدموا له أنفسهم أنهم رجال أمن، قبل أن يكتشف أن الأمر يتعلق بعصابة للسرقة باستعمال الكسر.





وحسب ما أوضحه محام، فالضحية انتقل من ملحقة وزارة الداخلية بحي الرياض نحو سلا، وترك المبلغ المالي بداخل سيارته، في انتظار إيداعه بإحدى الشركات العقارية، وفجأة اكتشف تكسير زجاج سيارته واختفاء المبلغ المالي.
وحسب ما حصلت عليه “الصباح” من معطيات في الموضوع، تجري الضابطة القضائية بسلا، بتنسيق مع أمن الرباط، أبحاثا ميدانية وتقنية حول المسارات الطرقية التي سلكها المسؤول من مقر ملحقة الوزارة بمحيط المستشفى العسكري بالرباط نحو سلا، قصد الإيقاع بالمتورطين في النازلة. وينتظر أن يراجع المحققون محتويات كاميرات مثبتة في تلك المسالك، للوصول إلى معطيات في الموضوع، تساعد في الكشف عن هويات الجناة.

 



أضف تعليقك على المادة
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
مشروع موازنة 2020 يعرض العفو عن مهربي الأموال للخارج مقابل إعادتها
نزار بركة يقصف حكومة العثماني ويتهمها بتفقير الطبقة المتوسطة
وزارة الإتصال ستوزع على خمس وزارات
الاساتذة المتعاقدون يقررون الدخول في إضراب وطني جديد
أزيد من 82 في المائة من الأسر المغربية عاجزة عن الادخار
السجن لمسؤولين عسكريين بعد اختلاسهم 820 مليونا من التعويضات
الأمم المتحدة..قرار اللجنة الرابعة يجدد الدعم للمسار السياسي الهادف إلى تسوية قضية الصحراء
وضع اللمسات الأخيرة على لائحة تعيين كتاب عامين لتنزيل الجهوية
الأمم المتحدة.. هلال يبرز التطور السياسي والاقتصادي والاجتماعي في الأقاليم الجنوبية
عبد النباوي يدعو إلى الانكباب على دراسة التدابير الكفيلة بتنزيل المقتضيات القانونية لتمكين المواطن من الحصول على حقه في المعلومة