رسميا .. ملعب طنجة يحتضن مقابلة السوبر بين برشلونة وإشبيلية

الداخلة : الجمعة 14 ديسمبر 2018 15:29



أضيف في 9 يوليوز 2018 الساعة 19:12

رسميا .. ملعب طنجة يحتضن مقابلة السوبر بين برشلونة وإشبيلية


الداخلة الرأي:متابعة

 

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أن مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا في كرة القدم التي ستجمع بين فريقي برشلونة وإشبيلية سيتم إجراؤها بصيغة ” مقابلة واحدة ” وغالبا ما ستجري أطوارها على أرضية ملعب طنجة .

وقال الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان أصدره في ختام اجتماع لجنته التنفيذية ” إن المباراة النهائية ال 23 للكأس الممتازة لإسبانيا في كرة القدم ستجرى بصفة استثنائية بصيغة ( مباراة واحدة ) يوم 12 غشت المقبل وعلى أرضية ملعب محايد ” .

وحسب نفس البيان فإن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أكد خلال هذا الاجتماع أن ” الاتحاد اقترح مدينة طنجة لاحتضان هذه المباراة بالنظر للظروف المناخية الجيدة والمثالية ” التي تتوفر عليها هذه المدينة وكذا لسهولة الحصول على التذاكر الخاصة بهذه المباراة من إسبانيا عبر شبكة الإنترنت .






وأوضح روبياليس خلال ندوة صحفية أنه من الضروري الآن الحصول على موافقة ( الفيفا ) وأن يتم اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان إمكانية إجراء المباراة النهائية للكأس الممتازة لإسبانيا على أرضية ملعب طنجة شمال المغرب .

وأشار إلى أن كلا من الدوري الإسباني لكرة القدم ( الليغا ) وكذا رابطة لاعبي كرة القدم الإسبان قد دعموا القرار الذي اتخذته اللجنة التنفيذية للاتحاد الإسباني لكرة القدم للعب مباراة ( كأس السوبر ) في ملعب محايد وبمدينة طنجة .

وكان الاتحاد الاسباني لكرة القدم قد أشاد اليوم الجمعة الماضي بالاقتراح الذي قدمته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لبرمجة مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا التي ستجمع بين فريقي برشلونة وإشبيلية على أرضية ملعب طنجة .

وعبر الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان له عن امتنانه للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ” لاهتمامها وتعاونها من خلال وضعها لملعب طنجة رهن إشارة الاتحاد ” من أجل احتضان المقابلة المقبلة للكأس الممتازة لإسبانيا .

 



أضف تعليقك على المادة
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
مودرتش يكسر هيمنة رونالدو وميسي ويتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم
الرجاء البيضاوي يتوج بلقبه الثاني في كأس الكاف والسادس لكرة القدم المغربية في تاريخ المسابقة
رسميا.. الكاف يسحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019 من الكاميرون
إياب نهائي كوبا ليبيرتادوريس بين الغريمي ن الأرجنتينيي ن ''بوكا جونيورز'' و''ريفير بلايت'' سيقام باسبانيا يوم 9 دجنبر المقبل
تصنيف الفيفا.. الأسود يحققون قفزة جديدة ويحسنون ترتيبهم العالمي
رياضيون من 18 بلدا يؤكدون مشاركتهم في النسخة الثالثة لترياثلون الداخلة الدولي يوم ثاني دجنبر المقبل
قريبا.. قارئ الكتروني لأداء مخالفات السير الطرقي
مونديال 2030.. رئيس الحكومة الإسبانية يقترح تقديم ملف مشترك مع المغرب والبرتغال
موريتانيا تتأهل إلى أمم إفريقيا للمرة الأولى في تاريخها
المنتخب المغربي يفوز بميدانه على نظيره الكاميروني بهدفين للاشيء وينتزع صدارة المجموعة