بلاغ : الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب

الداخلة : الأحد 31 مايو 2020 03:13



أضيف في 2 أبريل 2020 الساعة 20:31

بلاغ : الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب


الداخلة الرأي / مراسلة 

 

 

                                                بــــــــــلاغ

 في سياق التطورات الأخيرة لانتشار فيروس كورونا المستجد ببلادنا عقدت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب ، اجتماعا عن بعد، وذلك يوم الأربعاء 01 أبريل 2020 الموافق م 07 شعبان1441ه، تم استهلاله بكلمة للأخت الكاتبة الجهوية التي أطلعت أعضاء الكتابة الجهوية على مجمل القضايا و كذا القرارات والتدابير الاحترازية المتخذة بهذا الحدث  ، وفي مقدمتها القرارات الملكية الشجاعة والحكيمة، إضافة إلى القرارات الحكومية التي تميزت بدينامية تواصلية ومبادرات صحية واجتماعية واقتصادية ، كما وقفت الكتابة الجهوية على مختلف المبادرات التي يشارك فيها أعضاء الحزب ومنتخبوه كل من موقعه وبعد التداول في مجريات هذا الحدث فإن  الكتابة الجهوية تسجل مايلي :

§       إشادتها بالإجراءات الاحترازية الاستباقية التي أقرتها بلادنا بإشراف مباشر من جلالة الملك حفظه الله.

§       تنويهها بكل أشكال التفاعل الحكومي مع آثار هذا الخطر سواء من حيث التواصل أو من حيث نوعية الإجراءات و القرارات التي تم اتخاذها  .






§       تنويهها بالمجهودات والأدوار التي يقوم بها الخط الأمامي في مواجهة هذا الوباء من سلطات محلية وأمنية وأطر الصحية ووقاية مدنية والتي أبانت عن مجهودات استثنائية - في مجال حدودي -وكذا كافة القطاعات المجندة من أجل التغلب على هذه الجائحة.

§       إشادتها بالتضحيات الجسام لكافة المواطنات والمواطنين خصوصا منهم التجار والمياومين والحرفيين والباعة المتجولين وأرباب المحلات التجارية والمهنية ...لانضباطهم وتغليبهم للمصلحة العليا للوطن.

§       تثمن الحس التضامني الذي أبان عليه المغاربة وكذا المبادرات الاجتماعية التي تقوم بها كل الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية.

§       تنوه بالمبادرات التي ساهم فيها  منتخبو الحزب بمجلس الجهة مع حلفائهم سواء في شقها الاجتماعي أو التعليمي وكذا الصحي بتنسيق تام مع السلطات.

§       دعوتها كافة مناضلي الحزب ومنتخبيه إلى مواصلة القيام بالمسؤوليات المنوطة بهم بحسب مواقعهم،وانخراطهم في جو التعبئة الوطنية الحالية بكل إيجابية ومسؤولية وتجرد ونكران للذات حفاظ على إجماع المغاربة واتحادهم في هذه المعركة الحاسمة مع هذه الجائحة الخطيرة مع رجائها أن يحفظ الله بلدنا من كل مكروه.

 


 



أضف تعليقك على المادة
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
إنعاش القطاع السياحي بعد رفع الحجر الصحي محور اجتماع بالداخلة
مؤسسة ريم النموذجية الخاصة بالداخلة تقرر حزمة من الإعفاءات والتخفيضات سيستفيد منها أولياء امور التلاميذ لأشهر أبريل/ ماي / يونيو 2020
التعليم عن بعد.. المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالداخلة أنتجت أزيد من 200 دعامة
الداخلة.. تتويج الفائزين في الملتقى الجهوي الثاني لمسابقة ''ربيع القصة القصيرة''
الداخلة .. مدرسة المثابرة الخاصة تخفض واجبات التمدرس بنسبة 25 في المائة بجميع مستويات التعليم لأشهر أبريل / مايو /يونيو
بلدية الداخلة تواصل جهودها لمكافحة مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد
الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالداخلة توجه بيان لعموم الشغيلة العاملة بجهة الداخلة
مبادرة طيبه ..مدرسة خاصة بالداخلة تخفض واجبات التمدرس بنسبة 20 في المائة بجميع مستويات التعليم لأشهر أبريل / مايو /يونيو
الداخلة - وادي الذهب.. استبعاد 1090 حالة اشتبه في إصابتها بفيروس كورونا
فعاليات المجتمع المدني بجهة الداخلة تنوه بجهود والي الجهة “لامين بنعمر” المبذولة لمحاربة جائحة فيروس كورونا